أقوى 10 شواحن لاسلكية لهاتفكم الذكي !

4:46 م | | | 7تعليقات
مع مرور الوقت و تقدم عالم الهواتف الذكية , يزداد الحديث عن الشواحن اللاسلكية لهذه الأجهزة في ظل قيام الشركات الصناعة للهواتف الذكية بجعل هواتفها الجديدة مدعمة لها .

و فعلا شاهدنا الكثير من الهواتف الذكية التي تدعم الشاحن اللاسلكي منها Google Nexus 4 , Nokia Lumia 920 , HTC Windows Phone 8X , Samsung Galaxy ، و مجموعة من الهواتف الذكية ...فإذا كنت تملك هاتفاً ذكياً، فأنت بحاجة الى أفضل الشواحن اللاسلكية الهوائية القادرة على شحن جهازك في أي وقت كان . و هذا ما نقدمه لك في هذا المقال .

1- الشاحن اللاسلكي LG WCP 300 :
إذا كنت يروق لك الحجم الصغير من الشواحن فأنا أنصحك بالشاحن اللاسلكي LG WCP-300 الذي يتميز بصغر حجمه . و يأتي بقطر 7 سم يصل سعره الى 68.99 دولار.

2-الشاحن اللاسلكي و الساعة العلمية Oregon : 
يتميز هذا الشاحن عن غيره من الشواحن ، بالساعة الذكية التي تضبط الوقت كما يمكنها أن تكون منبهاً، إضافة إلى أنها تزودك بمعطيات عن الطقس بداخل منزلك و خارجه . يمكنك الحصول عليه مقابل سعر يصل الى 166.41 دولار.

3- شاحن لاسلكي من ZENS : 
الشاحن اللاسلكي من Zens راق الكثير من الهواتف الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي و يعتمد على تقنية التحريض الفيزيائي لشحن البطارية و تتجلى آلية عمله في وضع الجهاز المرغوب شحنه على بساط جهاز Zens ، لتبدأ بعد ذلك عملية الشحن دون الحاجة للقيام بأي توصيل سلكي بين الشاحن و الجهاز المستهدف . سعر هذا الشاحن يصل الى 65.50 دولار .

4- الشاحن الثنائي اللاسلكي من ENERGIZER : 
إذا كنت من الذين يملكون جهازين ذكيين يدعمان شواحن لاسلكية هوائية فننصحك بهذا الشاحن المتطور و القادر على شحن جهازين في آن واحد. يتوفر هذا الأخير أيضا على مدخل USB لربطه مع أي جهاز تريد شحنه عبره و يصل سعره الى 89.99 .

5- الشاحن الثلاثي Duracell Powermat :
هذا الشاحن قادر على شحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت .إنه Duracell Powermat الذي يمكّنك من شحن أي جهاز كهربائي بسهولة و سلاسة بالرغم من أنه صغير الحجم و لا يتطلب مساحة كبيرة كما يعنبر من الشواحن الرخيصة نظرا لسعره الذي يصل الى 34.99 دولار .

6- الشاحن المتعدد الألوان من شركة TYLT VU : 
إذا كنت تفضل لوناً خاصاً بشاحنك اللاسلكي فيمكنك شراء شاحن TYLT VU باللون المفضل . الشاحن من المنتظر أن يتوفر في يونيو 2013 بسعر يناهز 70 دولار .
7- الشاحن اللاسلكي من Monster Watts WiQiQi :

هل تملك هاتف جالاكسي اس 3 أو جالاكسي نوت 2 أم من الذين يودون شراء الجالاكسي اس 4 ؟ هل تريد شاحناً جيداً متوافق مع أجهزتكم ؟ انه شاحن WiQiQi من شركة Monster Watts . لا تحتاج لتغيير الغطاء الخلفي أو البطارية كما يحدث مع الشواحن الأخرى كل ما عليك هو وضع إضافة متصلة بالشاحن على البطارية و اغلاق غطاء الهاتف ثم وضعه على وسادة فتقوم بشحن بطارية الهاتف بكل سهولة و من المنتظر أن نرى شاحن WiQiQi في الأسواق بحلول 31 ماي 2013 بسعر لا يتعدى 49.99 دولار.

8- الشاحن اللاسلكي AGptek : 
هذا الشاحن متوافق مع الكثير من الأجهزة التي تدعم الشاحن اللاسلكي الهوائي و منها نذكر Google Nexus 4 و اتش تي سي 8X و Droid DNA من موتورولا اضافة الى Nokia Lumia 920 و الكثير من الأجهزة الذكية . لا ننسى أن AGPtek لا يدعم إلا شحن جهاز واحد .و يأتي بسعر 59.99 دولار.

9- الشاحن اللاسلكي Nokia DT-900 من نوكيا :


الشاحن اللاسلكي Nokia DT-900 من نوكيا يعمل مع أجهزة اللوميا التي تنتجها مايكروسوفت و منها Lumia 920 و أيضا Lumia 820 المشهورين و هناك أيضا امكانية كبيرة ليتوافق مع هواتف ذكية تدعم الشحن اللاسلكي الهوائي و يأتي بعدة ألوان منها الأحمر و الاسود اضافة الى كل من اللونين الأبيض و الأصفر بسعر يقدر بــ 47.50 دولار

10- شاحن أخر من نوع أخر TDK Q35 :

جهاز TDK Q35 ليس فقط شاحن بل يتجلى دوره أيضا في تشغيل الصوت أو الموسيقى المفضلة لديك عبر تقنية البلوثوث و الذي أثار انتباهي أن بإمكانك القيام بهذا الأمر في نفس وقت شحن هاتفك الذكي.

المصدر : qwireless


هل أعجبك الموضوع ؟

مهلاً لا ترحل ، لدينا المزيد ! :

ضع تعليقا

هناك 7 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013 لموسوعة كنوز المعرفة